الأخباررياضات أخرى

NBA | فوز لنتس على باكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

فوز مثير لنتس على باكس

أحرز جيمس هاردن 34 نقطة ومرر 12 كرة حاسمة وأضاف كيفن دورانت 30 نقطة من بينها ثلاثية حاسمة قبل 36.8 ثانية على النهاية، ليفوز بروكلين نتس 125-123 على ميلووكي باكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وأصبح هاردن أول لاعب من نتس يسجل 30 نقطة في أول مباراتين له مع الفريق، كما استحوذ على أربع كرات مرتدة في مباراة الاثنين.

وسجل هاردن 13 نقطة في آخر 12 دقيقة عندما تبادل الفريقان التقدم عشر مرات.

وكان أهم استحواذ لهاردن على الكرة قبل 38 ثانية على النهاية عندما أهدر تصويبة ثلاثية قبل أن يقتنص الكرة مجددا ومرر سريعا إلى دورانت الذي سجل بهدوء ثلاثية ليمنح بروكلين التقدم 125-123.

وأتيحت فرصة لميلووكي من أجل استعادة التقدم لكن كريس ميدلتون أهدر ثلاثية مع تبقي 29.2 ثانية على النهاية. وبعد أن فقد دورانت الكرة قبل 5.5 ثانية على النهاية حصل ميلووكي على وقت مستقطع لكن المباراة انتهت حين أضاع ميدلتون ثلاثية مع تبقي 1.1 ثانية بينما كان مراقبا بشدة من قبل بروس براون.

وتجاوز دورانت حاجز 30 نقطة للمرة الرابعة في خمس مباريات منذ عودته للفريق عقب غيابه عن ثلاث مباريات لأسباب صحية. وساعدت ثلاثيته بروكلين على تحقيق فوزه الرابع على التوالي ووضعت حدا إلى ثماني هزائم متتالية أمام ميلووكي.

وأضاف جو هاريس 20 نقطة وسجل خمس ثلاثيات مع بروكلين الذي لعب بدون كايري إيرفينج الغائب لأسباب شخصية للمباراة السابعة على التوالي.

وسجل يانيس أنتيتوكومبو 34 نقطة مع ميلووكي الذي توقفت سلسلة انتصاراته عند أربع مباريات. كما استحوذ أنتيتوكومبو على 12 كرة مرتدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P