الأخبارالدوري السعودي

صراع برتغالي بين الهلال وبالميراس

0
(0)

صراع برتغالي بين الهلال وبالميراس وتهنئة لمدرب النصر المنتظر في صحف العالم

حرصت وسائل الإعلام والصحف البرتغالية على توجيه تهئنة إلى مواطنها أبيل فيريرا المدير الفني لنادي بالميراس البرازيلي بعد تتويجه بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب فلامنجو.

وكتبت صحيفة “أبولا” تهنئة وجهها فرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إلى مواطنه فيريرا بعد تتويجه للعالم الثاني على التوالي بلقب كوباليبرتادوريس.

وأوضحت الصحيفة، أن جوميز هنأ فيريرا بتتويجه بلقب الكوبا، في نفس الأسبوع الذي حصد فيه مواطنه ليوناردو جارديم لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، مشيرا لارتقاء كرة القدم البرتغالية.

وأشارت صحيفة “أوجوجو” إلى وجود احتمال لمواجهة برتغالية مرتقبة في الإمارات تجمع بالميراس ضد الهلال في كأس العالم للأندية.

يذكر أن المدرب البرتغالي فيريرا، دخل ضمن المدربين المرشحين لتولي المسئولية الفنية لنادي النصرخلال الفترة المقبلة، ليكون بديلا لمواطنه بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وتقام قرعة كأس العالم للأندية غدا الإثنين، حيث يشارك فيها كل من تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والأهلي المصري بطل إفريقيا، ومنتيري بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والجزيرة الإماراتي بطل دوري الخليج العربي، إضافة إلى الهلال بطل آسيا، وبالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P