الأخبارالدوري الايطالي

يوفنتوس يفوز على روما ويتقدم للمركز الثالث فى سلم الترتيب

0
(0)

يوفنتوس يتخطى روما ويقفز للمركز الثالث

حقق يوفنتوس فوزًا بهدفين نظيفين على حساب ضيفه روما، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في الدقيقة (13)، وضاعف إيبانيز النتيجة للبيانكونيري بتسجيله للهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة (70).

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد روما عند 40 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب.

روما بدأ المباراة بشكل أفضل من يوفنتوس، وحاول من خلال التمريرات العديدة الوصول إلى مرمى اليوفي، وسط اعتماد الأخير على الكرات المرتدة.

وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة (13) من أول فرصة، بعدما استلم الكرة من موراتا، وأطلق تسديدة من خارج المنطقة بقدمه اليسرى.

كريستانتي كاد أن يسجل التعادل، بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة لا تصد ولا ترد لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني.

الرد السريع جاء من رونالدو بعد تمريرة عرضية من موراتا وصلت للدون ليطلق تسديدة قوية تضرب بقدم المدافع وترتطم بالعارضة في الدقيقة (22).

وعاد رونالدو بفرصة جديدة في الدقيقة (41)، بعدما وصلته الكرة وتوغل داخل المنطقة، وأطلق تسديدة قوية تألق لوبيز وأبعدها ببراعة عن مرماه.

بدأ الشوط الثاني هادئًا وسط غياب المحاولات في الدقائق العشر الأولى، قبل أن يمرر سبينازولا كرة عرضية فشل بورخا مايورال في الوصول لها.

وقرر حكم اللقاء منح البرتغالي كريستيانو رونالدو البطاقة الصفراء في الدقيقة (62)، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على قراراته.

وفي الدقيقة (68)، مرر دجيكو الكرة برأسه إلى بيريز على حدود منطقة الجزاء، ليسددها الأخير من لمسة واحدة مباشرة، لكن تشيزني كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة (70)، سجل المدافع إيبانيز بالخطأ في مرماه، حيث حاول إبعاد عرضية كولوسيفسكي، لكنه أخطأ ووضعها في شباك فريقه.

وأهدر دجيكو فرصة تقليص النتيجة بالدقيقة (83)، بعد كرة عرضية ارتقى لها البوسني فوق الجميع وسددها برأسية مرت بجوار مرمى البيانكونيري.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P