الدوري الأسباني

يحذر زيدان لاعبي ريال مدريد.. ونصيحة هازارد

0
(0)

حذر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لاعبي فريقه من الثقة المفرطة بعد الفوز 2-0 على سيلتا فيجو في الجولة 17 من الدوري الإسباني.

واستعاد الملكي ذاكرة الانتصارات أمام خصم وصفه زيدان بـ “الشرس والعنيد”، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر 9 مباريات (فاز في 6 وتعادل 3).

وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، هنأ زيدان لاعبيه بالمستوى الذي قدموه وبالمجهود الكبير دون تحديد لاعب بعينه، في الوقت الذي طالب فيه بالصبر والتعامل بحذر مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد.

وقال في هذا الصدد: “قدمنا مباراة متكاملة منذ بدايتها وحتى النهاية، وسيطرنا على جميع تفاصيلها، وكان هناك توازن دفاعي كبير، لحظة تطبيق اللاعبين للضغط العالي على الخصم”.

وأضاف “رغم خطورة لاعب مثل (ياجو) أسباس في المساحات خلف خط الدفاع، إلا أن الهدف الأول كان له عامل كبير في السيطرة تماما على اللقاء”.

وأكد المدرب الفرنسي أنه راض عن أداء الفريق حتى بعد تعثر الجولة الماضية بالتعادل إيجابيا بهدف أمام إلتشي.

وقال: “انطباعاتي جيدة للغاية حتى بعد التعادل مع إلتشي. كل ما في الأمر أنه عندما لا تسجل الهدف الثاني، فأنت في خطر، لأن المنافس أيضا يمر بفترات قوية في المباراة، وعليك وضع تلك التفاصيل في الاعتبار”.

وتابع “في النهاية، حققنا 6 انتصارات و3 تعادلات خلال 9 مباريات، وعلينا الحفاظ على استمرارية الأداء، لأن المشوار لا يزال طويلا”.

وانتقل زيدان للحديث عن إصابات هازارد المتكررة، وأوضح “يجب أن نتعامل بحذر وصبر معه، وأن تسير الأمور بشكل تدريجي بالنسبة له”.

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني، قال: “جميع الفرق المقدمة لها حظوظ في المنافسة على اللقب، لأن هناك مباريات كثيرة باقية. علينا التحكم فيما يتعلق بفريقنا، وهو الفوز بكافة المباريات”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P