الأخبارالدوري السعوديشخصيات رياضية

يانييك فيريرا : جاهزون للقاء التعاون

بن دبكة: نملك الحلول لمواجهة أقوى دفاع في الدوري

أكد يانييك فيريرا، مدرب الفتح، جاهزية فريقه لاستضافة التعاون، غدا الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وامتدح فيريرا التعاون، مشيرا إلى أنه فريق منظم ويمتلك أقوى دفاع في الدوري، حيث لم يلج مرماه سوى 6 أهداف فقط خلال الجولات الماضية،  موضحا أن المباراة تتطلب التركيز العالي والعمل بتوازن.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “رغم النجاح في الحفاظ على نظافة شباكنا في المواجهة الماضية أمام الوحدة، إلا أن هناك بعض الأخطاء عملنا خلال التدريبات على تصحيحها، لاسيما بعد عودة بعض الأسماء التي ستدعم الفريق في المواجهة المقبلة أبرزها الجزائري سفيان بن دبكة”.

وأضاف فيريرا “بن دبكة أنهى فترة إيقافه وحسن الحبيب تعافى من الإصابة وكذلك تسجيل محمد الضو في قائمة الفريق وهذا ما يجعل الخيارات متاحة نسبيًا، بعد سلسلة الإصابات التي لحقت بالفريق، وقد نجحنا في تجاوز تلك المرحلة وكسبنا أكبر عدد من النقاط”.

من جانبه، وصف اللاعب الجزائري سفيان بن دبكة مواجهة التعاون بالصعبة والتي تحتاج للإعداد الجيد، مشددا على استعداده وزملائه لهذه المواجهة.

وأوضح بن دبكة “الأجواء يسودها الحماس والمعنويات المرتفعة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية ونسعى جاهدين لتحقيق النقاط الثلاث أمام ضيفنا التعاون”.

وعن قوة الدفاع التعاوني، قال “بلا شك دفاعهم يقدم أداء عاليا ولكن لدينا تلك المفاتيح والحلول وبإذن الله قادرين على الوصول إلى شباكهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P