الأخبارالدوري الألماني

ويندهورست : سأكون سعيدا إذا تمكنت من مواصلة الاستثمار بالفريق حتى 30 عاماً

ويندهورست يرغب في تكرار نموذج عائلة أنييلي مع هيرتا برلين

أبدى رجل الأعمال الألماني لارس ويندهورست، المستثمر والداعم لفريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، أمله في تكرار نموذج عائلة أندريا أنييلي مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال ويندهورت في مقابلة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء: “يمكننا بالتأكيد توقع مواصلة المشاركة (الاستثمار بالفريق) لمدة 10 أو 20 أو 30 عاما. هناك أيضا أمثلة لشركات واصلت التزامات طويلة المدى تجاه كرة القدم، ومنها على سبيل المثال نموذج نادي يوفنتوس مع عائلة أنييلي.”

وذكر ويندهورست الذي بدأ في دعم هيرتا برلين والاستثمار فيه عام 2019: “سأكون سعيدا إذا كان ذلك ممكنا، هذه بالتأكيد أمنية بالنسبة لي.”

ومع ذلك، لم يقدم ويندهورست المزيد من الوعود باستثمار أكثر من المبلغ المتفق عليه حتى الآن وهو 374 مليون يورو (5ر453 مليون دولار).

وقال ويندهورست: “لم يتم التخطيط لشيء (جديد). سنتابع هيرتا على المدى الطويل ونقدم كل شيء في نطاق إمكانياتنا من أجل نجاح هذا المشروع.”

ونحى ويندهورست جانبا التفكير في سيناريو الهبوط لدوري الدرجة الثانية والخسائر المالية الهائلة المحتملة.

وأوضح ويندهورست :”لدي اعتقاد راسخ بأننا لن نهبط. ولذلك لا أفكر حتى في هذا الأمر.”

وأضاف ردأ على سؤال حول احتمالات توقف استثماراته في حالة الهبوط “لدي ثقة كبيرة في كفاءة الفريق وكذلك المدرب الذي يوظف هذه الجودة والكفاءة ضمن وحدة متماسكة. سنرى هذا في الأسابيع القليلة المقبلة.”

وبعد 20 مرحلة من الدوري الألماني (بوندسليجا)، يحتل هيرتا برلين المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P