الأخبارالدوري السعودي

وكيل نجم الاتحاد: استبعاد سعود أمام الطائي “غير احترافي”

0
(0)

وكيل نجم الاتحاد: استبعاد سعود أمام الطائي “غير احترافي” وهذا سر تأجيل التجديد

أكد فهد باقديم، وكيل لاعب الاتحاد، سعود عبد الحميد، أنه لا توجد مزايدات مع إدارة النادي، مبينًا أن اللاعب موافق على عرض الإدارة من أجل تجديد عقد سعود، مع كافة التفاصيل.

وشهدت مباراة الاتحاد والطائي، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استبعاد الظهير سعود عبد الحميد، وسط اتجاه الإدارة نحو تجميد اللاعب ومنعه من ممارسة كرة القدم، حتى نهاية عقده في 30 يناير المقبل، بداعي رفضه تجديد عقده.

وأضاف باقديم، خلال تصريحات مع برنامج “أكشن مع وليد”، أن سعود عبد الحميد أرخص لاعب دولي، حيث يبلغ راتبه 12 ألف ريال، مؤكدًا أن عرض الاتحاد لسعود، يتضمن 5 ملايين ريال، بالإضافة إلى سيارة وشيك مصدق.

وتابع “حامد البلوي اتصل بي، وقال لي إذا كانت نيتكم التوقيع فنحن جاهزون، ولكن طلبنا تأجيل توقيع العقد حتى انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب، لتصديق الشيكات”.

واستطرد باقديم “استبعاد سعود من مباراة الطائي، قرار غير احترافي؛ كان ينبغي استبعاده قبل التدريبات، وليس بعد اختياره في قائمة الـ18 لاعبًا، وأشكر عمر هوساوي وأحمد حجازي على محاولة حل الأمر، وأقول لأنمار الحائلي (رئيس الاتحاد)، لو يريد حل الموضوع، فسوف أحله معه شخصيًا دون وسيط”.

وتابع “لم أقابل أنمار الحائلي على الطبيعة، ولكني أقول له إن رقمي معروف، وإن شاء الله يكلمني حتى نحل موضوع سعود”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P