الأخبارالدوري المصري

هل انتهت قصة علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل مثيرة ولحظات حاسمة

0
(0)

على الجانب الأيسر في تشكيلة النادي الأهلي، يركض النجم التونسي علي معلول امتدادًا لعظماء النادي الذين شغلوا تلك المنطقة، جيلبرتو، ومحمد عبد الوهاب، وسيد معوض، ومن قبلهم محمد عمارة وربيع ياسين.

جماهير النادي الأهلي، تفقد الكثير من الاطمئنان في اللحظات التي يغيب فيها علي معلول بفعل الإصابة عن التواجد ضمن الفريق، لكن القادم بشأن علي معلول قد يكون مجهولًا بعدما دخل نادي خليجي كطرف ثالث للمزايدة على نجم الأهلي ومدافعه الهداف.

معلول جزء من تاريخ الأهلي

حقق علي معلول مع النادي الأهلي اغلى ألقابه عبر التاريخ، منذ انضمامه لصفوف النادي الأهلي عام 2016، وحقق لقب الدوري 5 مرات وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، ودوري ابطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرة واحدة، وبرونزية كأس العالم للاندية مرة واحدة.

ولم يحظى علي معلول على مدار مسيرته التي بدأها مع الصفاقسي التونسي بتلك الالقاب حيث فاز مع الصفاقسي بلقب محلي وآخر قاري فقط.

وأصبح علي معلول من أهم عوامل الخبرة في فريق الأهلي، واللاعب الذي تُبنى عليه خطط الفريق الهجومية على الرغم من مركزه على الظهير الأيسر، بفضل ما يمتلك من سرعات ومهارات فائقة وقدرة على تحويل اللعب وصناعة الفرص والتسجيل في الأوقات الصعبة، كما أنه مسدد ضربات الجزاء الاول في الفريق.

أزمة تجديد عقد معلول بدأت من مباراة بايرن ميونخ

في مباراة الأهلي التاريخية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم توقف اللعب بعد سقوط علي معلول على أرض الملعب في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

لم يستطع معلول استكمال المباراة فخرج ممسكا بالعضلة الخلفية، قبل أن يعلن الأهلي عن تفاصيل إصابته

ومع إصابة علي معلول نشبت بينه وبين إدارة الأهلي ازمة بشأن العلاج والاستشفاء من الإصابة، لوجوده في تونس فترة كبيرة والإصرار على العلاج هناك.

بدأت المشكلة مع رفض علي معلول البقاء في مصر لمباشرة برنامج علاجه تحت إشراف طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، والإصرار على استكمال علاجه في تونس، ما أحدث سوء تفاهم وأزمة ثقة بين الطرفين، أجلت من الحديث عن ملف تجديد عقده.

عرض خليجي في الصورة

فاجأ الإعلامي سيف زاهر الجميع بتفاصيل قد تصيب جمهور الاهلي بصدمة بشأن تجديد عقد علي معلول، حيث أعلن أن الأهلي مهدد بفقدان علي معلول بعد انطلاق مفاوضات بين اللاعب ونادي الدحيل القطري الذي يلعب له فرجاني ساسي.

ومن خلال حديث سيف زاهر، يبدو أن ساسي نجم الزمالك السابق وصديق علي معلول قد يكون له دور في حسم انتقال معلول للنادي القطري.

وعلى الرغم من ذلك ألمح سيف زاهر خلال برنامج على قناة اون تايم سبورت أن معلول متمسك بالأهلي لحسابات أخرى تتعلق بصناعة تاريخ مع الفريق، لكن خلافًا ماديًا هو ما يؤخر اتمام التجديد، حيث يطلب معلول زيادة على عقده السابق بينما يتمسك الأهلي بنفس قيمة العقد.

وخلال الأيام القادمة، سيحدد معلول موقفه من الفريق سواء بإنهاء أجمل قصة في حياته مع الأهلي، او الرضوخ لمحاولات ساسي وتفضيل أموال الخليج.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P