الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

هزيمة ثقيلة لميلان امام اتلانتا بثلاثية وزلاتان يشعر بالعزلة ويعلق

إبراهيموفيتش بعد ثلاثية أتالانتا: شعرت بالعزلة والوحدة

اعترف زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بأنه شعر بالعزلة خلال مباراة فريقه أمام أتالانتا، التي انتهت بخسارة الروسونيري بنتيجة (3-0)، بالجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وقال زلاتان في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “حدثت الكثير من الأخطاء لكني لا أريد التطلع إلى أعذار، لأنه في كل مباراة يجب أن تذهب إلى هناك بحثًا عن الفوز، ولم ننجح في ذلك اليوم”.

وأضاف “الشيء المهم الآن هو استعادة طاقتنا والتركيز على المباراة القادمة، لحسن الحظ لم يتبق سوى يومين لذا، لديك فرصة لتعويض ذلك”.

وتابع: “بعد 38 جولة خسرنا مباراتين فقط بالكالتشيو، أعتقد أن هذا ليس سيئًا للغاية. لسوء الحظ، عندما تفتقد الكثير من اللاعبين ويحل مكانهم لاعبين لا يمتلكون الخبرة فيمكنك معرفة ما سيحدث”.

وزاد إبرا: “هذا ليس عذرًا، نحن نعمل بجد ونقدم التضحيات، نحن أبطال الشتاء، لكن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن، والجزء الصعب يبدأ الآن”.

وقرر بيولي الدفع بميتي ليلعب خلف المهاجم بدلاً من دياز، وعن هذا قال زلاتان: “لقد شعرت بالعزلة في الشوط الأول، عندما تصل الكرة إليَ، أحتاج إلى لاعب يلعبها، وبدلاً من ذلك شعرت بالوحدة الشديدة، لكن ربما كان ذلك أيضًا ضغط أتالانتا الشديد”.

واستطرد: “كان هذا هو الحال أيضًا مع إيليشيش، إذا ضغطت عليه فسيصبح الأمر صعبًا عليه، لكن كانت لديه مساحة كبيرة اليوم وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P