الأخبارالدوري الألماني

“هالاند إلى برشلونة؟”.. تقارير تكشف القيمة المالية للصفقة المحتملة

0
(0)

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، القيمة المالية لصفقة انتقال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني المحتملة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصل اليوم الخميس، ألف إنجي هالاند والد إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ووكيله مينو رايولا، إلى برشلونة عبر طائرة خاصة، واستقلا سيارة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. (شاهد لحظة الوصول)

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن لابورتا سبق وتحدث مع الثنائي عن رغبة النادي في التوقيع مع الدولي النرويجي في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن حضورهما اليوم كان لبحث المفاوضات مع بعضهم البعض وجها لوجه.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن دورتموند لن يتخلى عن نجمه هذا الموسم بأقل من 180 مليون يورو، وفي المقابل يأمل برشلونة في إتمام الصفقة بقيمة 150 مليون يورو.

وجذب هالاند الأنظار إليه بعد الأداء المذهل الذي ظهر عليه بقميص ناديه الألماني سواء في البطولات المحلية أو الأوروبية، ما جعله أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف العديد من الأندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم هالاند إلى صفوف دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي قادما من سالزبرج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، وشارك بقميص فريقه الألماني في 49 مباارة بمختلف البطولات (سجل 49 هدفا وصنع 11 تمريرة ناجحة).

ويستمر عقد هالاند مع دورتموند مستمر لمدة 3 سنوات أخرى (ينتهي في يونيو 2024) ويتضمن شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو لكن لن يتم تفعليه قبل شهر يوليو عام 2022 -بحسب ما ذكرته تقارير أوروبية في وقت سابق-.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P