الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون بتحدث بعد كارثة الهزمية بالـ 9 أهداف فى مباراة مان يونايتد

0
(0)

مدرب ساوثهامبتون بعد السقوط بالتسعة: الأمر مروع

أعرب رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، عن خيبة أمله بعد سقوطه القاسي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (9-0)، مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هازنهاتل عقب المباراة في تصريحات لشبكة “بي بي سي“: “أن تلعب بـ10 لاعبين بعد 3 دقائق أمام هذا الخصم هو أمر صعب، تهانينا لمان يونايتد الذين عطلونا تمامًا ولم يتوقفوا عن تسجيل الأهداف، الأمر الأكثر إحباطًا هو البطاقة الحمراء الثانية، لم يعد لدينا المزيد من اللاعبين”.

وأضاف: “يان بيدناريك لم يقتله، لكني لا أرغب في الحديث عن الحكم، في الأسبوع الماضي كان هو حكم الفار لنا، وترك بصمته في المباراة، كان ذلك خطأ أحمق من الفتى الشاب (البطاقة الحمراء الأولى)، لقد قتل كل شيء”.

وتابع هازنهاتل: “عندما تأتي إلى هنا بوجود اثنين من حراس المرمى على مقاعد البدلاء، أردت منح الشباب الفرصة للظهور، وبعد مشاهدة ما حدث، من الأفضل إخراجهم، فنتيجة (9-0) في الظهور الأول ليست جيدة”.

وواصل: “حاولنا في الشوط الثاني الحفاظ على نظافة شباكة قد الإمكان، ولكن بوجود 9 لاعبين فقط، كان من السهل عليهم التسجيل”.

وأتم هازنهاتل: “ماذا يمكنني قوله؟ الأمر مروع، ولكننا نهضنا بعد خسارتنا الأولى (9-0)، وعلينا أن نكرر نفس الأمر، قلت حينها بأننا لا نحتاج لتلك النتيجة مرة أخرى، لكنها تكررت، وعلينا التعامل مع الأمر”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P