الأخبار

نجوم الأهلى يتحدثون عن احرازهم للمركز الثالث فى مونديال الأندية

نجوم الأهلي يكشفون أسرار “برونزية المونديال”

كشف نجوم الأهلي المصري  عن سر تحقيق فريقهم المركز الثالث في مونديال الأندية، المقام في قطر.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال المدافع المتألق أشرف، إن روح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق المركز الثالث وراء الفوز على بالميراس اليوم، والتتويج ببرونزية العالم.

وأضاف في تصريحات للصحفيين: “روح الأهلي وراء هذا الإنجاز الكبير.‏ جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحنا في تحقيق إنجاز جديد يحسب ‏لنا وللجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني”.‏

وزاد: “الفريق كان لديه هدف منذ وصوله إلى قطر، وهو الفوز بميدالية في ‏المونديال، ونجحنا في تحقيق ذلك“.

وشدد: “روح الأهلي وشخصية لاعبيه تظهر دائمًا في ‏المواقف الصعبة، وكانت كلمة السر في العروض القوية التي قدمها الفريق، حيث كان خير ‏ممثل للقارة الإفريقية“.

في السياق ذاته، شدد طاهر محمد طاهر، على أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في إسعاد جماهيرهم بهذا الإنجاز الكبير.

وواصل: “الشخصية وإصرار الجميع على حصد ميدالية كانت كلمة السر في التتويج بالمركز الثالث على مستوى العالم، كما أن الجمهور ودعمه لنا لعب دورا بارزا خلال البطولة“.

وأتم: “كرة القدم لعبة جماهيرية واللعب دون جماهيرنا أمر ‏سلبي جدا، ومن ثم كنا سعداء بخوض مباريات المونديال في حضور جماهيرنا العظيمة، ‏التي ساندتنا بقوة ودفعتنا إلى هذا الإنجاز”.‏

وقال أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي إن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق البرونزية عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ وشهدت الساعات الماضية عدة اجتماعات بين اللاعبين.

وأضاف:” كنا نحلم بتخطي البايرن ولكننا في النهاية حققنا ميدالية في المونديال بالمشاركة الأولى ، والفريق كان على قلب رجل واحد رغم الضغط الكبير للمباريات وشراسة المنافسة”.

في السياق ذاته أكد النيجيري أجاي على سعادته الكبيرة بالبرونزية إلى جانب عودته للملاعب لأول مرة بعد فترة غياب طويلة.

وأضاف:” تمنيت اللحاق بالمونديال بعد أن تعرضت لإصابة قوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والآن أحقق حلمي بالمشاركة بالمونديال وتسجيل ضربة ترجيح”.

وقال المدافع ياسر إبراهيم: “كنا نتمنى كسر الرقم القياسي الخاص بالتتويج بالميدالية البرونزية من خلال ‏تحقيق مركز جديد، ولكن في النهاية سعداء بما قدمناه، خاصة أنها أول مرة لهذا الجيل الوجود ‏في هذه البطولة الكبرى“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P