الأخبارالدوري الأسباني

نجم ريال مدريد يحسم مصيره بالرحيل

0
(0)

“قرار نهائي”.. نجم ريال مدريد يحسم مصيره بالرحيل

يبدو أن النجم النرويجي مارتن أوديجارد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، بصدد الرحيل عن القلعة الملكية، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الإثنين.

أوديجارد البالغ من العمر 22 عامًا، قضى النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي بين صفوف أرسنال، بعدما عانى من التهميش مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي وضعه على مقاعد البدلاء في ملعب سانتياجو برنابيو، طويلًا.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات مثيرة في مستقبل مارتن أوديجارد، وموقفه من الرحيل أو الأستمرار مع القلعة الملكية في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه خلال مباراة أمس الودية أمام ميلان، فضل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الاعتماد على إيسكو بدلًا من أوديجارد في بداية المباراة، ليدفع بالنرويجي في النصف الثاني ولم يقدم أى شئ.

الصحيفة، شددت على أن النرويجي، ليس لديه رغبة في الاستمرارا داخل مدريد، نظرًا لاعتقاده الشديد أنه لن يكون له دور مع الفريق لذلك يرغب في الرحيل.

وأشار التقرر إلى أن رغم ثقة إدارة الملكي أن أوديجارد لديه مستقبل رائع، لكنها لن تقف أمامه إذا قرر الرحيل هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الفترة الحالية، نادي أرسنال يتابع أوديجارد، بقوة من أجل شرائه من ريال مدريد، ولديه علم بمطالب الميرنجي المالية للتخلي عن النرويجي، وهي 50 مليون يورو.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P