الأخبارالدوري السعودي

نجم النصر “يضغط” على هدف الهلال “لا ترتدي القميص الأزرق”

0
(0)

نجم النصر “يضغط” على هدف الهلال.. “لا ترتدي القميص الأزرق”

يبدو أن الصيف سيكون ساخنًا بشدة، بالنظر إلى المنافسة المستمرة بين العملاقين الهلال والنصر، في سعيهما إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إذ يتحرك الطرفان نحو حسم أكثر من صفقة عالمية، من شأنها أن تحدث دويًا في الوسط الرياضي السعودي.

وليس سرًا أن الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، بات قريبًا من الحصول الرسمي على خدمات البرازيلي أنديرسون تاليسكا، الذي كان يومًا ما، ضمن أهداف النصر.

ويمارس قطاع واسع من الجماهير النصراوية، الضغط على الرئيس مسلي آل معمر، من أجل الدخول في المفاوضات مع تاليسكا، لسببين، إما من أجل ضمه، أو إفساد الصفقة على الغريم الهلالي، فقط لا أكثر.

البرازيلي تاليسكا، يبدو أنه على علاقة جيدة مع مواطنه بيتروس أروخو، حيث قام نجم النصر، بوضع علامة “إعجاب”، منذ قليل، على إحدى منشورات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

وتقارير صحفية، أشارت إلى أن تواجد بيتروس مع البرازيلي الآخر مانو مينيز، من شأنه أن “يسهل” التعاقد مع تاليسكا، في انتظار معرفة ما سيحدث في الآونة القادمة.

يشار إلى أن آل معمر، نفى حقيقة وصول الديون المادية إلى 300 مليون ريال سعودي، موضحًا أن النصر يحتاج إلى أقل من ذلك، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P