الأخبارالدوري السعودي

نادي برازيلي يهدد بقاء تاليسكا في النصر

0
(0)

“ارتداء قميصه حلم حياتي”.. نادي برازيلي يهدد بقاء تاليسكا في النصر

دخل نجم فريق الكرة بنادي النصر، أندرسون تاليسكا، دائرة الترشيحات من قِبل العديد من الأوساط الرياضية البرازيلية، للعودة إلى بلاده والرحيل عن الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة dci البرازيلية، أن تاليسكا هو اللاعب المثالي لدعم صفوف نادي كورنثيانز، بعد تأهل الفريق لبطولة كوبا ليبرتادوريس 2022، ومن أجل المنافسة على اللقب الثاني في تاريخه.

وأشار الصحفي سمير كارفالو إلى حاجة كورنثيانز إلى جناح أيمن، وقد يكون تاليسكا هو لاعب الفريق الجديد في 2022، إلا أن العقبة تتمثل في الراتب العالي الذي يحصل عليه تاليسكا مع نادي النصر، بالإضافة إلى عقده الذي يستمر حتى يونيو 2024، حيث يتعين على النادي دفع مبلغ مالي كبير من أجل إنهاء العقد ومنح الراتب للاعب.

وكان تاليسكا قد صرح مسبقًا بأنه يحلم باللعب في صفوف كورنثيانز، أثناء لعبه في نادي باهيا، حيث وصف ارتداء قميص كورنثيانز بأنه “حلمه”، الأمر الذي قد يمنح جماهير النادي أملًا في نجاح الصفقة، حال دخول مسئولي النادي في مفاوضات مع النصر.

وشارك تاليسكا مع النصر في 14 مباراة في الموسم الجاري، بواقع 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفًا، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا وصنع هدفين.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P