الأخبارالدوري السعودي

ميكالي “يدمر” نجم الهلال

0
(0)

ميكالي “يدمر” نجم الهلال.. نهاية مسيرته الكروية

ظهر الحزن الشديد على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل مواجهة أجمك الأوزباكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

ويتواجد الهلال، في المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب أجمك، بالإضافة إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

واللاعب الهلالي الذي ظهر عليه الحزن الشديد، هو الحارس الشاب حبيب الوطيان، والذي تم استبعاده من التشكيل الأساسي، في مباراة الليلة.

وكل المشرات كانت تؤكد الدفع بالوطيان، في التشكيل الأساسي، بدلًا من عبدالله المعيوف، الذي ارتكب “فضائح” كروية، خلال مشاركة الهلال، في النسخة الحالية من البطولة القارية.

ولكن، البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لنادي الهلال، فضل استمرار الاعتماد على المعيوف، معى “تجاهل تام” للحارس الشاب، القادم في الصيف الماضي، من الفتح.

* ردود أفعال قاسية..

واعتبرت الجماهير، أن تصرف ميكالي، مع الوطيان، يدمر مسيرة اللاعب الشاب، والذي قدم مباريات رائعة، مع الفريق.

وشارك الوطيان “24 سنة”، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، في عدة مباريات مع الهلال، إثر إصابة المعيوف، وقدم مستوى جيد للغاية.

وشدد عشاق الزعيم، على أن ثقة الوطيان، قد تشهد اهتزازًا كبيرًا، عندما يجد المعيوف، يشارك بدلًا منه، على الرغم من الأخطاء الكارثية التي يرتكبها.

وأعربوا عن تخوفهم من طلب الوطيان، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة أساسيًا، وبالتالي المعاناة في هذا المركز مستقبلًا.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P