الأخبارالدوري السعودي

ميكالي لا يخشى الإقالة ولوشيسكو إلى إيطاليا ودعم نصراوي للمعيوف..

0
(0)

أخبار الهلال اليوم| دعم نصراوي للمعيوف.. ميكالي لا يخشى الإقالة ولوشيسكو إلى إيطاليا

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لملاقاة أجمك الأوزبكي بعد غد “الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعرض “سعودي سبورت”، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع اشتعال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021..

خوف من الإقالة

أكد المدرب ميكالي، أنه لا يخشى الإقالة بعد الخسارة أمام استقلال دوشنبه بالأربعة، مؤكدا استمراره في عمله استعدادا لمواجهة أجمك الأوزبكي بالجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ثقة زائدة

أكد كاريلو لاعب الفريق، أن الثقة الزائدة من زملائه كانت سببا في الخسارة، موضحا أن اللاعبين هم من يتحملون ما حدث في الملعب أمام الاستقلال الطاجيكي.

لوشيسكو إلى إيطاليا

تقارير رومانية، كشفت أن بارما الإيطالي بدأ في مفاوضاته مع لوشيسكو مدرب الهلال السابق، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق، ومحاولة إنقاذه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

دعم نصراوي

حظى عبد الله المعيوف حارس الفريق، بدعم من إعلاميي النصر في مقدمتهم عبد العزيز المريسل، ومبارك الشهري، وذلك بعد الخسارة الثقيلة أمام استقلال دوشنبه بالأربعة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P