الأخباررياضات أخرى

مونديال اليد | هزيمة الجزائر على يد أيسلندا

أيسلندا تفوز على الجزائر وتعزز فرصها في التأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد

استعاد المنتخب الأيسلندي لكرة اليد اتزانه في بطولة العالم الـ27 وحقق فوزا كبيرا 39-24 على نظيره الجزائري اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة ، التي تستضيفها مصر حاليا.

وعزز المنتخب الأيسلندي فرصه في التأهل للدور الثاني بالفوز في مباراة اليوم وتعويض سقوطه المفاجئ أمام البرتغال في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وبهذا يشتعل الصراع في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بين منتخبات أيسلندا والجزائر والمغرب على بطاقتي التأهل الثانية والثالثة من هذه المجموعة إلى الدور الرئيسي بعدما حجز المنتخب البرتغالي بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة.

وأنهى المنتخب الأيسلندي الشوط الأول في مباراة اليوم لصالحه بنتيجة كبيرة 22-10، ليحسم المباراة بشكل كبير في شوطها الأول قبل أن يواصل استغلال فارق الخبرة لاستكمال انتصاره في الشوط الثاني رغم تحسن مستوى المنتخب الجزائري في الشوط الثاني بعد معالجة بعض الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق في الشوط الأول.

وستختتم مباريات هذه المجموعة، بمواجهة بين البرتغال الذي تأهل للدور الرئيسي مع الجزائر، بينما تلتقي أيسلندا مع المغرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من هذا الدور.

ويتأهل ثلاثة فرق من المجموعة إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P