الأخباررياضات أخرى

مونديال اليد | قطر تفوز على أنجولا فى المجموعة الثالثة

0
(0)

قطر تقترب من الدور الرئيسي بالفوز على أنجولا بمونديال اليد

حقق المنتخب القطري فوزا غاليا على نظيره الأنجولي بنتيجة 30-25، في إطار منافسات المجموعة الثالثة لمونديال اليد مصر 2021، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على صالة برج العرب بالإسكندرية.

وبهذه النتيجة تثأر قطر لنفسها من أنجولا، بعد خسارتها أمام ممثل افريقيا في النسخة السابقة من بطولة العالم لكرة اليد 2019 التي أقيمت بدولتي الدنمارك وألمانيا.

لتحصد قطر أول نقطتين لها في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، لتقترب من التأهل إلى الدور الرئيسي بالمونديال، بينما أنجولا بدون أية نقاط بعد الهزيمة.

ملخص المباراة:

بداية قوية من منتخب لأنجولا وترجمت ذلك بالتقدم على أنجولا خلال أغلب فترات الشوط الأول، قبل أن تنجح قطر في أن تتقدم لأول مرة قبل دقيقة ونصف من الشوط الأول، لتنهي هذا الشوط لصالحه بنتيجة 14-13.

وواصل العنابي تفوقه في الشوط الثاني، قبل أن يقلل منتخب أنجولا الفارق معه الى هدف واحد عند النتيجة 17-16، ليقوم الأسباني فاليرو ريفيرا مدرب قطر بطلب وقت مستقطع لترتيب أوراقه مرة أخرى.

ويستفيد المنتخب القطري من هذا الوقت ويوسع الفارق مع نظيره الأنجولي إلى 4 أهداف عند النتيجة 20-16، قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة.

وواصلت قطر سيطرتها على الوقت المتبقى من المباراة، لتنهي المباراة لصالحها بنتيجة 30-25.

وحصل لاعب منتخب قطر أحمد مددى على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث سجل اللاعب القطري 8 أهداف من أصل 9 تسديدات خلال المباراة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P