الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

مونديال اليد | بعد الفوز على بولندا ، جولياس مدرب المجر بتحدى اسبانيا على الصدراة

مدرب المجر يتحدى إسبانيا في معركة الصدارة

أعرب ستيفان جولياس، المدير الفني لمنتخب المجر لكرة اليد، عن رضاه بفوز فريقه على بولندا بنتيجة (30-26)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية للدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة في مصر.

وقال جولياس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سعيد بالفوز والتأهل لربع النهائي، كنا الأفضل في لقاء بولندا وامتلكنا حلولا على المرمى”.

وتحدى مدرب المجر منافسه القادم إسبانيا في مباراة حسم صدارة المجموعة، بعد غدٍ الإثنين، مؤكدا أنه يسعى لتقديم أداء قوي وحسم الفوز والصدارة.

وقال ماتي ليكاي لاعب المجر ورجل اللقاء: “حققنا فوزا مهما على بولندا واليوم خطوة جديدة في مشوارنا، والمباراة اليوم كانت قوية أمام فريق مميز، لكن نجحنا في حسمها لصالحنا”.

وأضاف: “كنا نعلم صعوبة اللقاء قبل بدايته وأعتقد أننا هزمنا فريقا قويا وبدأنا اللقاء بشكل قوي دفاعيا وهجوميا، وفي الشوط الثاني ارتكبنا بعض الأخطاء لكن تداركنا ذلك الأمر ونجحنا في الفوز في النهاية”.

وقال باتريك رومبيل مدرب بولندا: “أهنئ المجر على الفوز في مباراة اليوم والأداء المميز الذي ظهروا به، وفي الشوط الأول كانوا الأفضل وارتكبنا أخطاء فنية كثيرة هي السبب الرئيسي في هزيمتنا”.

وأضاف: “في الشوط الثاني اختلف الأمر ولعبنا بشكل أفضل وقاتلنا حتى النهاية، لكنا ما أراه أن ارتكابنا أخطاء فنية كثيرة في الشوط الأول وإضافة 6 فرص هجومية كلفتنا الهزيمة اليوم، كما أن ماتي ليكاس صانع ألعاب المجر كان مميزا لم يكن من السهل إيقافه اليوم”.

وأتم: “خبرة المجر حسمت اللقاء ونحن نمتلك فريق شابا مازال يكتسب الخبرات من المشاركة، وسوف نستمر في التطور ونسعى لتقديم الأفضل في المباراة المقبلة والبطولات المقبلة”.

وقال ميكال داشيك لاعب بولندا: ” بدايتنا في المباراة لم تكن جيدة وسببت لنا بضع المشكلات وارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية”.

وأضاف: “في الشوط الأول ارتكبنا الأخطاء وأضعنا الأهداف ولم يكن من السهل العودة في اللقاء لكن قاتلنا في الشوط الثاني حتى النهاية وحاولنا العودة في النتيجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P