الأخباررياضات أخرى

مونديال اليد | البوحديوى راضٍ بمشاركة المغرب فى المونديال ويضيف عقب الخسارة أمام تشيلى : لم نستعد جيدا

مدرب يد المغرب: الهزيمة أمام الجزائر نقطة فاصلة

أبدى نور الدين البوحديوي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة اليد، رضاه بمشاركة أسود الأطلس بعد غياب طويل في بطولة كأس العالم التي تقام حاليًا في مصر.

وقال مدرب المغرب عقب الخسارة أمام تشيلي في كأس الرئيس، بنتيجة (28-17): “نحن لم نستعد جيدًا، وتأثرنا بجائحة كورونا ما أدى لإلغاء بعض الوديات ومعسكرات في فترة الإعداد ولكننا قدمنا أداءً جيدًا في جميع اللقاءات”.

وأضاف: “نجحنا في تقديم فريق شاب لديه مستقبل وإمكانيات جيدة، وفي رأيي أن الخسارة أمام الجزائر كانت نقطة فاصلة في مشوارنا بالمونديال بالجولة الأولى لمرحلة الدور الأول”.

وتابع: “لولا الخسارة أمام الجزائر لخضنا منافسات الدور الرئيسي ونلعب ضد فرنسا والنرويج ولكنها الرياضة وبشكل عام أنا راضٍ عما قدمناه”.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تستحق التحية على ما قدموه من جهد رائع لتنظيم البطولة متمنيًا التوفيق لمنتخب مصر والتتويج باللقب.

وأكد الإسباني ماتيا جارالدا المدير الفني لمنتخب تشيلي شعوره بالفخر بفوز فريقه قائلاً: “قدمنا مستوى طيبًا في لقاء المغرب ولعبنا بذكاء وقوة ومهارة في المونديال”.

وأتم: “سيكون لنا مستقبل جيد في اللعبة والفترة المقبلة سنبدأ التحضير الجيد لأولمبياد طوكيو حيث نريد الظهور بصورة مشرفة وهو طموح الجميع في بلادنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P