الأخباررياضات أخرى

مونديال اليد | إسبانيا تفوز على بولندا وتتأهل للدور الرئيسى

المنافسة اشتعلت.. إسبانيا تهزم بولندا وتمنح تونس 3 آمال للتأهل بالمونديال

حقق المنتخب الإسباني فوزًا على حساب نظيره البولندي بنتيجة 27-26 مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

الفوز الإسباني تسبب في احتدام الصراع داخل المجموعة الثانية على البطاقات الثلاث للتأهل إلى الدور الرئيسي، في ظل تقارب فارق النقاط بين المنتخبات الأربعة.

وتقدمت إسبانيا لصدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، أمام البرازيل وبولندا بنقطتين لكل فريق، ثم تونس في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وستقام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء القادم، حيث تلتقي إسبانيا مع تونس، بينما يلعب منتخبا بولندا والبرازيل وجهًا لوجه.

وفي حالة نجاح منتخب تونس في الفوز على إسبانيا بأي نتيجة فإنه سيكون قادرًا على التأهل إلى الدور التالي، بشرط فوز بولندا على البرازيل أو العكس.

أما في حالة التفوق التونسي على الماتادور وتعادل بولندا مع البرازيل فإن كل فرق المجموعة سيصبح رصيدها ثلاث نقاط، ليتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة وفارق الأهداف وفقًا للوائح المسابقة.

وقد يتأهل المنتخب التونسي إذا نجح في التعادل مع إسبانيا، بشرط خسارة البرازيل أمام بولندا بفارق أكثر من هدفين، ليودع وقتها السامبا المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P