الأخبارالدوري الايطاليشخصيات رياضية

موقف التجديد لهاكان تشالانوجلو

تغير موقف ميلان في مفاوضات التجديد مع تشالانوجلو

أصبح هناك تفاؤلاً حذراً داخل نادي ميلان بشأن إمكانية الاحتفاظ بالنجم التركي الدولي هاكان تشالانوجلو في المواسم القادمة.

وشهدت المفاوضات ما بين مسؤولي ميلان وجوردون ستيبتش وكيل أعمال تشالانوجلو الكثير من المحاولات للوصول لنقطة اتفاق خلال الفترة الماضية.

لكن تقرير صحيفة الكوريري ديلو سبورت أكد أن هناك تقدماً في المفاوضات، حيث أن الطرفين حريصين على وجود اتفاق في وقت قريب وإن كان هناك مسافة بين الراتب الذي عرضه ميلان وهو 3 مليون ونصف المليون يورو والراتب الذي يطلبه تشالانوجلو وهو 6 مليون يورو.

لكن قد يكون هناك اتفاق على حل وسط وذلك بتجديد عقده بحوالي 4 مليون ونصف المليون يورو سنوياً، والآن ترتكز المفاوضات بشكل أساسي على المكافآت والحوافز والتي ربما تزيد اللاعب اقتناعاً بتجديد عقده.

تغير موقف ميلان بشكلٍ واضح حيث أن باولو مالديني وفريدريك ماسارا اقتناع أن نجم ليفركوزن السابق أصبح عنصراً مهماً ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي.

وتخلى مسؤولي ميلان عن قناعتهم الخاصة بتحديد سقف الرواتب وعن إمكانية التخلي عن أي لاعب يتخطى راتبه 3 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.

حيث أن ميلان مع تطوره الفني ومنافسته على لقب الدوري الإيطالي أصبح يحتاج تضحية مادية للحفاظ على العمود الفقري للفريق الأحمر والأسود والذي يشمل لاعبين آخرين مثل جيجيو دوناروما وثيو هيرنانديز وفرانك كيسي بالإضافة إلى زلاتان إبراهيموفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P