الأخبارشخصيات رياضية

موسيمانى يتحدث عن حظوظ النادى الأهلى فى مواجهة البايرن فى مونديال الأندية

موسيماني: بايرن لديه أخطاء.. ومن الطبيعي أن نتطلع للفوز على بطل أوروبا

تحدَّث بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي عن حظوظ الأحمر، في مواجهة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر، غدًا الإثنين.

وقال موسيماني بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “الأهلي لا يلعب في نصف نهائي المونديال للمرة الأولى. شاركنا من قبل في هذا الدور. مواجهة البايرن تاريخية بالنسبة لنا، لكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي”.

وأوضح: “من الطبيعي لنا ولمشجعي الأهلي أن يتطلعوا لمزيد من الانتصارات وهذا ما نسعى له. نتمنى أن نواصل رحلتنا بعد الفوز ببطولة إفريقيا، والفوز في اللقاء الأول بمونديال الأندية على الدحيل القطري”.

وواصل: “أي عمل تقوم به يجب أن تشعر بالمتعة خلاله، ونحن نلعب كرة القدم؛ من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدًا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة”.

وأضاف “نثق في لاعبينا ونؤمن بهم بشكل جيد جدًا. لدينا أخطاء كما للبايرن أخطاء أيضًا، وهذه هي كرة القدم في كل دول العالم. فهي تعتمد على الاستفادة من الأخطاء من أجل تداركها في المباريات التالية”.

وشدد: “نحن متواضعون للغاية من أجل تصحيح أخطائنا والاعتراف بها؛ للاستفادة من هذا الأمر. جميع أندية العالم تتعرض للانتقادات، وعلى المستوى الجماعي والعملي داخل الفريق نقدر هذا الأمر ونحترمه بشكل جيد جدًا”.

وتابع “نثق في قدراتنا جدًا، ولن نهتز مهما حدث، ولدينا إصرار كبير على المضي قدمًا في رحلتنا من أجل النجاح و الوصول إلى أهدافنا. جميع أندية القارة الإفريقية تتمنى أن تكون مكان الأهلي الآن وخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا”.

وختم “نلعب الآن في حقبة الكورونا، ونتطلع للحفاظ على سلامة الجميع. نعيش حاليًا في فقاعة طبية ونمارس كرة القدم، ولن نتوقف عن ذلك. نعم أجواء صعبة للغاية، لكننا قادرون على التعامل معها، وأتمنى إحكام السيطرة على فيروس كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P