الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

موروينيو ينتقد تعرض الحكم مايك دين لتهديدات بالقتل بسبب قراراته التحكيمية

“تهديدات القتل” تثير غضب مورينيو

أبدى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، تعاطفه مع الحكم مايك دين عقب تلقيه وعائلته تهديدات بالقتل، بعدما اتخذ قرارات مثيرة للجدل بطرد لاعبين في مباراتين.

وتعرض دين للانتقاد عقب طرد يان بدناريك مدافع ساوثهامبتون خلال خسارة الفريق 9-صفر أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم الثلاثاء الماضي، وتوماس سوتشيك لاعب وسط وست هام يونايتد خلال التعادل السلبي خارج الديار مع فولهام، يوم السبت الماضي.

ولن يدير مباريات في الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.

وتعرض عدد من اللاعبين بينهم ثنائي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وأكسل توانزيبي ولاعب تشيلسي ريس جيمس لإساءات عبر الإنترنت في الأسابيع الأخيرة.

وقال مورينيو، إنه تواصل مع المدافع رايان سيسينيون، المعار لهوفنهايم الألماني، بعد استهدافه من مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضاف مورينيو للصحفيين قبل مواجهة إيفرتون خارج الديار في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا الأربعاء: “نتحدث مع اللاعبين إذا تصاعد الموقف. آخر مرة تحدثت مع سيسينيون، إنه في ألمانيا لكنه لاعبنا وشاب يجب حمايته”.

وزاد: “بالطبع أشعر بالأسف الشديد من أجل مايك دين وتوانزيبي وكل مايك دين وتوانزيبي في العالم. هذا الأسبوع كانا هما، وكان آخرون في الأسبوع الذي سبقه. وإذا استمرت هذه الأوضاع سنجد آخرين الأسبوع المقبل”.

وأتم: “المدافع سيرج أورييه من غير المرجح أن يكون جاهزا للرحلة إلى ملعب جوديسون بارك، لكن هاري كين لم يظهر عليه أي آثار للمرض بعد عودته من الإصابة في الفوز 2-صفر على وست بروميتش ألبيون يوم الأحد الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P