الأخبارالدوري الأسباني

مواجهات نارية تنتظر ريال مدريد فى يناير 2021.. الملكى ينافس بـ 3 بطولات

0
(0)

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للمشاركة في 3 مسابقات خلال شهر يناير الجارى 2021، وقص فريق ريال مدريد شريط العام الجديد 2021 بالفوز على سيلتا فيجو 2-0 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، إن الملكي يستعد لاستقبال ضغط مكثف من المباريات فى 3 مسابقات مختلفة خلال شهر يناير الجاري 2021، حيث يستمر في خوض منافسات الدوري الإسباني، كأس السوبر وكأس الملك.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد سيخوض 3 مباريات أخرى فى الدوري الإسباني، كما يشارك فى بطولة كأس السوبر التى تبدأ منتصف الشهر الجارى، فضلًا عن التنافس لأول مرة في كأس الملك بالموسم الجديد.

ويلعب ريال مدريد أمام أوساسونا السبت المقبل بالجولة الـ 18 من الليجا، قبل أن يشارك الميرنجي فى كأس السوبر الإسباني حيث يواجه أتلتيك بيلباو في نصف النهائي يوم 14 يناير وفي حالة التأهل سيخوض النهائي بعدها بثلاثة أيام ضد برشلونة وريال سوسيداد.

ثم يشارك الريال لأول مرة في الكأس، حيث سيلعب دور الـ32 في مباراة واحدة ضمن منافس لم يتحدد بعد، وفي 23 أو 24 يناير يعود الميرنجي للتنافس في الدوري بزيارة ألافيس وبعها بثلاثة أيام سيكون هناك مباراة أخرى في الكأس في حالة التأهل عن دور الـ32، ثم يختتم الشهر باستضافة ليفانتي في الجولة 21 أحد يومي 30-31 يناير.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P