الأخبارالدوري السعودي

مناوشات بين نجوم الهلال والنصر “هذا اللاعب سينضم إلينا”

0
(0)

مناوشات بين نجوم الهلال والنصر.. “هذا اللاعب سينضم إلينا”

يبدو أن الصيف سيكون ساخنًا بشدة، بالنظر إلى المنافسة المستمرة بين العملاقين الهلال والنصر، في سعيهما إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إذ يتحرك الطرفان نحو حسم أكثر من صفقة عالمية، من شأنها أن تحدث دويًا في الوسط الرياضي السعودي.

وليس سرًا أن الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، بات قريبًا من الحصول الرسمي على خدمات البرازيلي أنديرسون تاليسكا، الذي كان يومًا ما، ضمن أهداف النصر.

ويمارس قطاع واسع من الجماهير النصراوية، الضغط على الرئيس مسلي آل معمر، من أجل الدخول في المفاوضات مع تاليسكا، لسببين، إما من أجل ضمه، أو إفساد الصفقة على الغريم الهلالي، فقط لا أكثر.

*مناوشات بين نجوم الهلال والنصر:

عبر حساب تاليسكا الرسمي على موقع إنستجرام، انتقل عدد من اللاعبين في النصر والهلال إلى المدرجين الأصفر والأزرق، حيث تحول كل من البيروفي أندريه كاريلو، والبرازيلي بيتروس أروخو، إلى مشجعين.

الثنائي مارس ضغطًا واضحًا على تاليسكا، حيث بدأ كل منهما في “توزيع” علامات الإعجاب على منشورات اللاعب صاحب الـ27 عامًا، في مناوشة بينهما.

كاريلو أو بيتروس، لم يسبق لهما أن لعبا مع تاليسكا في أي تجربة سابقة، لكن يبدو أنهما يعرفان جيدًا قيمة هذا اللاعب البرازيلي، لذا يبعثان له، رسائل غير مباشرة، من أجل الانضمام إلى الهلال أو النصر.

وأفاد وكيل أعمال نجم جوانزو الصيني، أن اللاعب يرغب في العودة إلى البرازيل، لكنه حال تلقى عروضًا مادية جيدة من أندية الشرق الأوسط، فإنه لن يمانع ذلك على الإطلاق.

يشار إلى أن آل معمر، نفى حقيقة وصول الديون المادية إلى 300 مليون ريال سعودي، موضحًا أن النصر يحتاج إلى أقل من ذلك، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P