الأخبارالدوري السعودي

منافسة شرسة بين حمد الله وسالم على لقب قاري

0
(0)

رغم تتويج الهلال بالآسيوية.. منافسة شرسة بين حمد الله وسالم على لقب قاري

طرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استفتاء للتصويت على أفضل هدف في دوري أبطال آسيا 2021، يستمر حتى 17 من شهر ديسمبر الجاري.

توج فريق الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه لينفرد بالرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة، حيث تفوق على نظيره بوهانج ستيلرز بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

فتح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل هدف في دوري أبطال آسيا 2021، بناء على أهمية النتائج والألقاب التي تحققت على مختلف الأصعدة.

ووضع الآسيوي التصويت على 10 أهداف، لكل من: “سالم الدوسري، عبدالرزاق حمد الله، أليكس غرانت – بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، سانتي كازورلا – السد القطري، باكورن بريمباك – بورت التايلاندي، شاروف محي الدينوف – باختاكور الأوزبكي، فاليري كازايشفيلي – أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، شهريار موغانلو – بيرسيبوليس الإيراني، ستيفان شروك – يونايتد سيتي الفلبيني، لياندرو دامياو – كاوازاكي فرونتال الياباني”.

سالم الدوسري

هدف سالم الدوسري أمام بيرسيبوليس في ربع النهائي، كانت اللمسة الأولى لجناح الهلال مثالية قبل أن يتجاوز اثنين من المدافعين ويسدد كرة قوية لا يمكن إيقافها منح من خلالها الفريق البطل في نهاية المطاف التقدم خلال الفوز 3-0.

عبدالرزاق حمد الله

سجل عبد الرزاق حمد الله هدف في شباك فولاد خوزستان، عندما قدم المهاجم المغربي لمحة فنية رائعة من خلال لعب الكرة بين ساقي المدافع قبل أن يسددها بثقة من فوق الحارس المتقدم ليضمن النقاط الثلاث للنصر الذي بلغ الدور قبل النهائي في نهاية المطاف.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P