الأخبارالدوري السعودي

مفاجأة غير متوقعة في “وجهة” حمد الله الجديدة

0
(0)

بعد الرحيل عن النصر.. مفاجأة غير متوقعة في “وجهة” حمد الله الجديدة

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من الاستغناء عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 108 مباريات، في مختلف المسابقات، محطمًا كافة الأرقام القياسية.

وعلى الرغم من هذه الأرقام، إلا أن إدارة النصر، ترغب في التخلص من النجم المغربي، في الميركاتو الشتوي، نظرًا لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة، ومشاكله مع زملائه اللاعبين والأجهزة الفنية.

– إذًا.. إلى أين سيذهب حمد الله بعد الرحيل “المرتقب” عن النصر؟

 

طوال الفترة الماضية، تتردد أنباء قوية، عن رغبة أندية النصر الإماراتي، وكورينثيانز البرازيلي، بالإضافة إلى الريان القطري، في التعاقد مع حمد الله.

أيضًا، تقارير صحفية أكدت استمرار رغبة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع المهاجم المغربي، ومحاولة شراء الستة أشهر الأخيرة في عقده مع قلعة العالمي.

* مفاجأة كبرى..

ولكن، عدد من التقارير المغربية، كشفت صباح اليوم الخميس، عن وجهة مفاجئة لحمد الله، بعد الرحيل عن النصر.

ووفقًا لشبكة “Raja TV”، فإن أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي المغربي، يدرس إمكانية تقديم عرض رسمي، للمهاجم عبدالرزاق حمدالله.

ويحلم محفوظ، بالتعاقد مع حمد الله، حيث يرى أنه القطعة الناقصة، لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى منصة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

كما أن صفقة مهاجم النصر، ستكون كفيلة لزيادة شعبية رئيس الرجاء، بين جماهير الفريق الأول، لما يمثله اللاعب، من قيمة فنية كبرى.

وفي وقتٍ سابق، صرح حمد الله، بأنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الرجاء، إلا أنه يتمنى الانضمام إلى نادي طفولته أولمبيك آسفي، في حال قرر العودة إلى المغرب.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P