الأخبارالدوري المصري

مفاجأة الموسم.. الأهلي يقدم عرض رسمي لـ”نجم الزمالك” مقابل أغلى راتب في الدوري

0
(0)

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء تحاول تفجير أكبر مفاجأة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعدما بدأت مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي “أشرف بن شرقي” والذي أصبح قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الزمالك بعدما فشل الأخير في تلبية مطالب اللاعب المادية.

وكان مسؤولي الزمالك قد أكدوا بأن أشرف بن شرقي يطمح في الحصول على راتب يصل لنحو 2.8 مليون دولار أمريكي في الموسم الواحد، ولكن الزمالك غير مستعد لتقديم هذا المبلغ، ولذا فقد بدأ مفاوضاته مع اللاعب براتب يصل لنحو 1.5 مليون دولار في الموسم، وهو الأمر الذي رفضه بن شرقي ووكيل أعماله.

وهنا جاء دور مسؤولي النادي الأهلي، والذين فتحوا خطوط اتصال مع وكيل أعمال بن شرقي، وأكدوا بأن المارد الأحمر قادر على تقديم راتب يعد هو الأكبر في الدوري المصري لأشرف بن شرقي، ولكن يجب الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك ليكون بإمكان بن شرقي الرحيل عن الزمالك مجانًا بعدما ينتهي عقده مع الفريق.

وبحسب مصادر مقربة من النادي الأهلي، فإن الأخير سيكون حريص على الحصول على توقيع أشرف بن شرقي على عقود انضمامه للأهلي في شهر يناير المقبل، أي قبل نحو ست أشهر من نهاية عقده، وهذا في حالة ما إذا وافق اللاعب على الانتقال إلى الأهلي بشكل رسمي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P