الأخبارالدوري السعودي

“مفاجأة” الدوري.. الأفارقة في المقدمة

0
(0)

الأفارقة “مفاجأة” الدوري.. أبرو في المقدمة

مع بدء العد التنازلي لموعد إسدال الستار عن دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021بات تألق المحترفين الأفارقة في العديد من الأندية أحد أبرز الظواهر وأهم الإيجابيات التي تفرض نفسها على النسخة الجارية.

ونجح المحترف الإفريقي في تقديم أوراق اعتماده بشكل لافت في 25 جولة مرت حتى الآن يتصدرهم الأنجولي فابيو أبرو مهاجم الباطن الذي قدم أوراق اعتماده من أول موسم احترافي له وبات ورقة رابحة في فريقه ومنافس شرس على لقب الهداف وسجل 15 هدفا حتى الأن وتصدر أكثر من مرة لائحة الهدافين.

ويظهر في الكادر محترف أخر وهو جوليو تافاريس نجم فريق الفيصلي ومنتخب الرأس الاخضر ويعتبر من أبرز النجوم حاليا وسجل 14 هدفا وينافس بدوره على لقب الهداف وقدم عروض جميلة وبات مطلوبا في عدة أندية أخري الموسم المقبل.

ولمع لاعب ثالث في الصورة يخوض ثالث مواسمه في الدوري ويعد من أبرز النجوم منذ فترة وهو الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون الذي سجل 12 هدفا ويعد قوة ضاربة لفريقه.ونفس الأمر بالنسبة إلى كاروليس أندريا نجم منتخب مدغشقر المتألق برفقة القادسية وسجل 7 أهداف وهو متألق منذ الموسم الماضي كما يظهر بين المتألقين من المحترفين الأفارقة يظهر أمادو موتاري لاعب العين ومنتخب النيجر وهو من أفضل لاعبي الدوري في النسخة الجارية وكذلك ورقة رابحة للعين وسجل له 6 أهداف.

ومع تألق هذه المجموعة بشكل لافت أصبح في حكم المؤكد توجه الكثير من الأندية السعودية للتعاقد مع محترفين أفارقة في الميركاتو الصيفي المقبل لسرعة التأقلم وأملا في نجاح مجموعة جديدة من المحترفين في تقديم أنفسهم بشكل لافت.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P