الأخبارالدوري السعودي

معارك إنجليزية “تحرم” الهلال من بيريرا

“مستحيلة يا بن نافل”.. معارك إنجليزية “تحرم” الهلال من بيريرا

يبدو أن نادي الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، لن يتمكن من الحصول على خدمات النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بسبب معارك إنجليزية.

الهلال يستهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

وأفاد الإعلامي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن وست هام يونايتد قدم عرضًا مغريًا إلى وست بروميتش، يصل إلى 15 مليون يورو، فيما يقدر المطلوب بـ25 مليونًا.

وشدد على أن ليستر سيتي وضع اسم بيريرا على طاولة المفاوضات الرسمية، موضحًا أنه ينوي تقديم عرض رسمي لا يقاوم، خلال أيام.

من جانبه، ذكر الإعلامي فابريزيو رومانو عبر تويتر، أن اللاعب البرازيلي مطلوب بشدة في ليستر، في ظل أن النادي الإنجليزي أصبح ضمن مصاف عمالقة البريميرليج، الأمر الذي يعني أن مفاوضات الهلال معه، ستكون صعبة جدًا.

وما يزال الهلال، يأمل التعاقد مع ماثيوس بيريرا، لكنه قدم عرضًا بـ6 مليون يورو، ثم رفعه إلى 15 مليونًا، وفق تقارير صحفية.

قيمة عرض الهلال بالريال السعودي تصل إلى 66 مليون ريال، فيما طلب وست بروميتش ألبيون، 129 مليونًا، بحسب كورونو، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن المطلوب 155 مليونًا.

وأظهر البرازيلي الموهوب، مستويات طيبة جدًا، مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفًا مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P