الأخبار

مصر تتحدى.. افتتاح مبهر لبطولة العالم لكرة اليد (صور)

شهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، افتتاح بطولة العالم لكرة اليد النسخة الـ27، بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مباراة مع منتخب تشيلي لكرة اليد في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال، في تمام السابعة مساءً في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة السابعة مع كل من: منتخب السويد – منتخب تشيلي – منتخب مقدونيا الشمالية.

وشهد افتتاح بطولة العالم حفل مبهر بعض اللوحات الاستعراضية الراقصة، وذلك قبل أن يؤدي الثنائي تامر حسني ومروان موسى أغنية “ارفع إيدك” الأغنية الرسمية لبطولة اليد.

وصول الرئيس السيسي

وصل عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة منذ قليل.

كلمة رئيس الاتحاد الدولي

وجه حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كلمة في افتتاح البطولة قائلاً: “اخترنا السيناريو الأصعب وهو تنظيم هذه البطولة، كافة الإجراءات الاحترازية تم اتخاذها، مصر تمثل الضوء لهذه البطولة والتنظيم العالمي، وسنبعث برسالة نجاح للعالم من تلك البطولة”.

كلمة الرئيس السيسي

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في افتتاح بطولة العالم قائلاً: “العالم اصبح قادرا على التعايش في ظل الواقع الذي فرضته كورونا، ان شاء الله سنتجاوز تلك المحنة اكثر تماسكا وتكاملا في مواجهة التحديات واكثر تفهما لقيمة الحياة والتعايش السلمي والآمن”.

 

بداية الحفل

بدأ حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال النسخة الـ27 ببعض اللوحات الاستعراضية الراقصة.

وقام الفنان تامر حسني ومروان موسى بغناء أغنية “ارفع إيدك” في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P