الدوري السعودي

مستقبل لوشيسكو في الهلال

 إدارة الهلال تمنح لوشيسكو فرصة حتى حتى مباراة السوبر السعودي ضد النصر

في ظل الغموض الذي يسيطر على مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، بسبب تذبذب النتائج والمستوى الفني للفريق، وآخرها التعادل ضد الأهلي في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، ويلاحقه الشباب في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

رحيل لوشيسكو

وخرجت تقارير إعلامية تؤكد منح إدارة الهلال فرصة للمدرب الروماني حتى مباراة السوبر السعودي ضد النصر، وحال الخسارة ستقوم بالاستغناء عن خدماته والتعاقد مع مدرب جديد.

وأشار عدد من الإعلاميين الرياضيين، إلى تفكير إدارة الهلال في عودة الروماني كوزمين لقيادة الفريق مرة أخرى، في ظل امتلاكه خبرات واسعة في الدوري السعودي، وقيادته للزعيم سابقا للحصول على لقب دوري المحترفين.

رفض رومانيالروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال

 

جاء اقتراب رحيل كوزمين عن فريقه الصيني، بسبب رفضه تخفيض راتبه السنوي، وعدم دعم الفريق بلاعبين مميزين خاصة بعد رحيل أليكس تيكسيرا، ليعزز من حظوظ ورغبة الهلال في التعاقد مع المدرب الروماني لخلافة لوشيسكو حال تم اتخاذ قرار بالاستغناء عنه.

صحيفة “digisport” أكدت أن كوزمين لا يفكر حاليا في العمل بمنطقة الشرق الأوسط أو الصين، رغم العروض التي تصل إليه من السعودية وقطر والإمارات، إلا أنه لا يبحث حاليا عن الأموال بقدر رغبته في التواجد بالدوريات الأوروبية.

وتابعت، أن تلقي كوزمين عرض من الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الفرنسي، سيكون الأجدر باهتمامه، ووقتها لن يكون لديه نفس المطالب المالية التي يتحصل عليها في الوقت الحالي.

ونقلت الصحيفة الرومانية تصريحا عن كوزمين، أكد خلاله أنه حقق ماليا ما يحتاج إليه ويريد إثبات نفسه في بطولة قوية بالدوريات الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P