الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور يهاجم أيمن يونس

0
(0)

مرتضى: المستحقات المتأخرة أكذوبة.. وأتحدى أيمن يونس

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، نقدا لاذعا لأيمن يونس رئيس الإدارة التنفيذية لكرة القدم بالقلعة البيضاء وخالد الغندور قائد الفريق الأسبق وبعض الإعلاميين.

ورفض مرتضى ما يقال عن وجود مستحقات مالية متأخرة للاعبي الفريق الأبيض تبلغ 14 مليار جنيه.

وأكد عبر مقطع فيديو نشره اليوم الأربعاء أن “هذه النغمة أكذوبة اخترعها مسؤولو إدارة الكرة” للنيل منه ويروج لها بعض الإعلاميين على رأسهم أحمد شوبير ومدحت شلبي وخالد الغندور.

ونشر مرتضى بيانا بالمستحقات المالية المتأخرة للاعبي الزمالك حتى شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي الذي رحل بعده عن رئاسة النادي بسبب مخالفات مالية رصدتها لجنة التفتيش التابعة من وزارة الرياضة.

وبحسب بيان مرتضى، فإن الرواتب المتأخرة لأبرز نجوم الفريق، المستحقة بعد رحيله، كالتالي: محمود عبد الرازق شيكابالا 200 ألف جنيه، وأشرف بن شرقي 33 ألف يورو، ومحمد أوناجم 13 ألف يورو، وفرجاني ساسي 50 ألف يورو.

وأضاف: “لم نأكل مستحقات لاعبي الزمالك ومن يردد هذه النغمة يكذب على الجماهير. أنا مندهش من هجوم قناة الزمالك عليّ”.

وتابع: “هذه القناة التي أنشأتها بينما يخرج خالد الغندور للتشكيك فيما قدمته والحديث عني بصورة سيئة رغم أنه كان يقبل الأيادي للعمل في القناة وعصام سالم المتحدث الرسمي في الأساس أهلاوي”.

وأوضح: “ابن شرقي لم يقدم إنذارا بمستحقاته المتأخرة في عهدي وأتحدى أيمن يونس أمام الجميع بخصوص هذا الإنذار. أيمن يونس للأسف يستخدم الوكلاء للهجوم ضدي”.

وقدم مرتضى الشكر لجماهير الزمالك على دعمها بحسب قوله، مشيرا إلى أن وزير الرياضة أشرف صبحي “يقوم بتشويه صورتي وتحدث عن مخالفات وهمية” حسب تعبيره.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P