الأخبارالدوري المصري

مدرب الزمالك السابق: نادم على عدم الموافقة على عرض تدريب الأهلي

دافع الصربي ميتشو المدير الفنى السابق لنادي الزمالك عن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكداً أن تراجع مستوى الفريق بعد حصد بطولتى إفريقيا شىء طبيعي ويتعرض له كل الفرق الكبيرة فى العالم .

وقال ميتشو إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لن يتعامل بتسرع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش وخسارة لقب الدوري .

وأضاف ميتشو في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «من الطبيعي أن يتراجع مستوى الأهلي بعد البطولات المتتالية من جانب موسيمانى وأبنائه».

وقال: «أعتقد أن إدارة الأهلي سوف تساند موسيماني حتى يعود لمنصات التتويج مرة أخرى».

وعن تلقيه عرضا لتدريب الأهلي في وقت سابق قال ميتشو: «تلقيت عرضا لتدريب الأهلي واتخذت قرارات خاطئة أنا نادم على عدم الموافقة على عرض تدريب الأهلي» .

الزمالك ,نادي الزمالك,الزمالك اليوم,اخبار الزمالك,مدرب الزمالك,اخبار الزمالك اليوم,قناة الزمالك,قناة الزمالك مباشر,الزمالك مباشر,كارتيرون مدرب الزمالك,هروب مدرب الزمالم , هروب مدرب نادي الزمالك,زمالك اليوم,ماتش الزمالك,نادى الزمالك,مدرب,زمالك,موعد مباراة الزمالك اليوم,محمد ابو العلا في قناة الزمالك,مباراة الزمالك,مباريات الزمالك,موقع الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P