الأخبارالدوري المصري

محاولات لإقناع نجوم الزمالك بخوض التدريب.. واللاعبون يتمسكون بإبعاد «السيد»

كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الساعات الحالية تشهد تواصل اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل إنهاء أزمة المستحقات وإقناعهم بالتواجد في التدريب بشكل طبيعي.

وهدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم خوض التدريبات اليوم الخميس، في مقر الأبيض بميت عقبة، إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المتأخرة،

ومكافآت التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري.

وعود بالإفراج عن مكافآت الفوز بالدوري

وأشار المصدر إلى أن اللجنة وعدتهم بصرف المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة، بجانب الإفراج عن مكافأة الدوري العام، وعليهم التركيز الشديد في التدريبات وداخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

كما طالب لاعبو الفريق من إدارة النادي بإبعاد حسين السيد عضو اللجنة، من ملف الإشراف على فريق الكرة بنادي الزمالك، في ظل غضبهم الشديد من طريقة تعامله «السيئة» معهم و«تعنته» تجاههم، خاصة أنهم يرون أن «علاقتهم معه متوترة بشكل مستمر، ولا يسهم بشكل فعال في حل أزمات ومشاكل اللاعبين».

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة أسوان، باستاد السويس الجديد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، الذي لم يحدد موعده بعد.

ومن المقرر -حتى الآن- أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 20 سبتمبر الحالي، استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس، إلا أن الجهاز الفني يدرس إلغاء المعسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P