الأخبارالدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي مُهددة بالتأجيل

تدرس رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراةتوتنهام وأستون فيلا، المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من منافسات البريميرليج، وحسبما نشرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي تدرس تأجيل لقاء توتنهام ضد أستون فيلا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، واستبدالها بمباراة أخري مؤجلة لصالح السبيرز.

وأضافت الصحيفة، أن رابطة البريميرليج قد تستبدل لفريق توتنهام مباراة أستون فيلا بلقاء فولهام المؤجل من 30 ديسمبر المقبل.

وينتظر نادي أستون فيلا قرار الرابطة الإنجليزية بشأن مصير مباراته مع توتنهام، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق بفيروس كورونا، والذي أدى لإغلاق مركز التدريب الخاص بالنادي.

واضطر أستون فيلا خوض لقاء ليفربول بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، الجمعة الماضية، بلاعبي الفريق الثاني نظراً لإصابة لاعبي الفريق الأول، وخسر الفريق بنتيجة 4-1.

وأوضحت الصحيفة أن خطة رابطة الدوري الإنجليزي في هذا الأمر مهددة بالرفض من قبل فولهام بعد خوض 120 دقيقة فى كأس الاتحاد، ومن المفترض أن يخوضوا لقاء أمام تشيلسي الجمعة المقبل، أى بعد يومين من لقاء توتنهام إذا أُقيم الأربعاء.

وفى الوقت نفسه، تدرس رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل لقاء فولهام وتشيلسي إلى السبت المقبل بدلاً من الجمعة، لجعل إمكانية إقامة لقاء الفريق أمام توتنهام ممكنة وإعطائهم الفرصة للراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P