الأخبارالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتى يحول تأخره إلى انتصار على تشيلتنهام

مانشستر سيتي يفلت من مفاجأة تشيلتنهام

أفلت مانشستر سيتي من مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما قلب تأخره بهدف إلى انتصار (3-1) على تشيلتنهام تاون، الناشط في دوري الدرجة الثالثة، مساء اليوم السبت، في إطار الدور الرابع.

وسجل ثلاثية السيتي، فيل فودين (ق81)، وجابرييل جيسوس (ق84)، وفيران توريس (ق94)، بينما أحرز هدف تشيلتنهام تاون الوحيد، ألفي ماي، في الدقيقة (59).

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة، ففي الدقيقة الأولى أرسل محرز بينية متقنة لجيسوس، داخل منطقة الجزاء لينفرد بحارس المرمى، ويحاول تسديد كرة ساقطة، إلا أن جريفيث تصدى لها.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12، بعدما سدد ميندي صاروخية، أبعدها توزر من على خط المرمى.

وظهر تشيلتنهام تاون هجوميًا للمرة الأولى، في الدقيقة 24، بتسديدة من ماي، من داخل منطقة الجزاء، أبعدها ستيفن إلى ركلة ركنية.

وتسببت الألعاب النارية خارج الملعب، في إيقاف المباراة بالدقيقة 41، لكن تم استئنافها بعد 5 دقائق، لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل السلبي.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل، في الدقيقة 53، بعدما تلقى جيسوس بينية متقنة من فودين، لينفرد بحارس المرمى، ويسدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم.

وافتتح تشيلتنهام تاون النتيجة، في الدقيقة 59، بعدما تابع ماي رمية تماس طولية، وصلت إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة سكنت الشباك.

وأجرى مدرب السيتي، بيب جوارديولا، تبديلين في الدقيقة 68، بنزول دياز وجوندوجان على حساب بيليس ودويل.

ودفع جوارديولا بورقته الثالثة، حيث دخل كانسيلو بدلا من ميندي، في الدقيقة 77.

وعقب نزوله، سدد كانسيلو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 80، مرت إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 81، بعدما أرسل كانسيلو عرضية متقنة لفودين، الخالي من الرقابة تمامًا، ليسدد بسهولة في الشباك.

وسرعان ما أضاف السيتي الهدف الثاني، في الدقيقة 84، عندما تلقى جيسوس بينية متقنة من فيرناندينيو، لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى.

وحاول تشيلتنهام تاون العودة في النتيجة، عبر تسديدة قوية من بلير، من داخل منطقة الجزاء، لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وأطلق السيتي رصاصة الرحمة على تشيلتنهام تاون، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل جوندوجان عرضية أرضية، من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تابعها توريس في الشباك، لينتهي اللقاء (3-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P