الأخبارالدوري السعودي

ماريجا يفوز بلقب “لاعب نوفمبر” في غرب آسيا

0
(0)

ماريجا يفوز بلقب “لاعب نوفمبر” في غرب آسيا.. “تفوق على نجم الاتحاد”

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن فوز المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، بلقب أفضل لاعب في غرب آسيا، عن شهر نوفمبر 2021.

وحصد ماريجا لقب الأفضل في غرب آسيا، خلال الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي، عبر الموقع الإليكتروني، عن شهر نوفمبر الماضي، حيث حصل ماريجا على نسبة 63.59% من أصوات المشاركين.

ولعب ماريجا دورًا كبيرًا في قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، في نوفمبر الماضي، بعدما أحرز الهدف الثاني في نهائي البطولة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لينفرد الهلال بصدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالآسيوية عبر تاريخها، برصيد 4 ألقاب.

وتفوق ماريجا في استفتاء الاتحاد الآسيوي، على البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد، الذي احتل الوصافة بنسبة 28.6%، فيما جاء يوسف أبو جلبوش، نجم الفيصلي الأردني، بنسبة 5.46%.

وتضمنت قائمة المرشحين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر كل من المالي موسى ماريغا (الهلال السعودي)، البرازيلي رومارينيو (الاتحاد السعودي)، كودجو لابا (العين الإماراتي)، يوسف أبو جلبوش (الفيصلي الأردني)، بوعلام خوخي (السد القطري)، السنغالي إدريسا نيانغ (الطلبة العراقي)، محمود مرضي (المحرق البحريني)، والمهدي برحمة (الكويت الكويتي).

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P