الأخبارالدوري السعودي

مؤامرة هلالية ضد النصر لـ”إخفاء الفضيحة الأخلاقية”

0
(0)

المريسل يشعل الوسط الرياضي.. مؤامرة هلالية ضد النصر لـ”إخفاء الفضيحة الأخلاقية”

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عن “عقوبات” الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي النصر، في قضية اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم السابق.

و”فيفا” ألزمت نادي النصر، بدفع مبلغ 5.3 مليون يورو، قيمة مستحقات متأخرة للاعب البرازيلي، معلنًا حرمان العالمي، من التعاقدات الصيفية، حتى دفع المبلغ.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن قضية جوليانو مع النصر، وعقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، قديمة.

وتحدى الإعلامي الرياضي، أي شخص يستطيع إثبات أن عقوبات فيفا، ضد نادي النصر، في قضية جوليانو، جديدة.

واعتبر عبدالعزيز المريسل، أن إثارة قضية اللاعب البرازيلي، في الوقت الحالي، محاولة من الهلاليين، لإخفاء الفضيحة التي هزت الزعيم، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح المريسل، أن إعادة الحديث عن “الفضيحة الأخلاقية” للكاميروني أشيل إيمانا، نجم الهلال السابق، أحرجت مسئولو الزعيم، الذين يحاولون إخفاءها بأي شكل، من خلال تصدير الأزمات عن النصر.

والقصة تعود إلى عام 2011، حيث التقط المصور فهد المري، صورة للكاميروني إيمانا، نجم الهلال، يؤدي حركة “مشينة” بإصبعه، في إحدى مباريات فريقه أمام الشباب، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، حيث تحولت الواقعة إلى قضية رأي عام.

وتم اتهام المري، بـ”فبركة” الصورة عبر برامج “الفوتوشوب”، قبل أن يفشل اتحاد الكرة، في إدانة إيمانا، الذي غادر نحو الأهلي الإماراتي، في عام 2012.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P