الأخبارالدوري الإنجليزي

ليفربول يريد الحفاظ على تأهله الى دوري الأبطال و تحقيق الفوز امام اليونايتد

0
(0)

كلوب: يونايتد كان يحلق أمام روما.. ولا أملك كلمات لقول شيء عن فان دايك

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، ضرورة تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد مساء الأحد، بالجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

ولا بديل أمام ليفربول، سوى الفوز على غريمه التقليدي، من أجل الحفاظ على أمله في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي مساء الجمعة: “ستكون مباراة صعبة وتنافسية. رأينا الليلة الماضية كم كان يونايتد جيدًا (أمام روما)، خاصة عندما تتركهم يلعبون بطريقتهم، كانوا يحلقون”.

وأضاف “أنا متأكد جدًا أن يونايتد ما زال يؤمن بامتلاكه فرصة للمنافسة على اللقب. كلا الفريقين يتوجب عليهما الفوز وهو ما يعد وصفا جيدا للمباراة”.

وأضاف: “عندما تلعب الخميس ثم الأحد فإن ذلك لا يجعل الأمر أفضل. إنه تحد صعب بالنسبة لهم. اليوم يتعافون، غدًا يوم ثان للتعافي، ثم في اليوم التالي يخوضون المباراة. لا توجد فرصة لتغيير الأمور، لكن لا أعتقد أنهم يودون ذلك فعليا”.

وتحدث كلوب عن حالة قائد دفاعه فيرجيل فان دايك الذي يغيب منذ أشهر طويلة بسبب الإصابة، وقال: “لا أملك الكلمات الإنجليزية الكافية لقول شيء مغاير عن الأمر ذاته كل مرة”.

وأوضح “نعم إنه يجري مثل هندرسون وجويل (ماتيب)، وجو (جوميز). التعافي دائما يبدأ من خلال الجري في خطوط مستقيمة، ثم هناك أمور كثير تلحق ذلك، خطوات عديدة قبل التمتع بجاهزية العودة إلى تمارين الفريق”.

وعما يحتاجه للتغلب على اليونايتد، قال كلوب: “مهما كان الوضع كلاعب أو مدرب ليفربول، فإن هذه تعتبر المباراة المرتقبة، هل هو المكان المناسب للذهاب إليه بعدما تمكنوا من إحراز 5 أهداف في شوط واحد (أمام روما)؟ لا أعرف. كثير من الأمور يمكنها الحدوث، يجب أن نتأكد من جاهزيتنا لها”.

وتناول كلوب كذلك، إضاعة لاعبيه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل في الآونة الأخيرة، وقال: “نعمل على رفع الثقة، ومن ثم تأتي مباراة جديدة ونخسرها بسبب الفرص الضائعة، لا نسجل كثيرا لكننا نخلق عددا كبيرا من الفرص، هذا ما نواصل فعله، لا نصرخ على الشبان، الأمر يتعلق بالمعلومات الصحيحة”.

وتابع: “الكثير من الأمور تعمل في صالحنا على الملعب، لكن يتم التغطية عليها من قبل عدم إنهاء الفرص أو تلقي هدفا متأخرا، يمكنك أن تتلقى هدفا متأخرا، لكنه عندما يكلفك كل شيء عملت من أجله، فإنه سيكون أمرا قاسيا، وهذا ما حصل معنا مرتين على التوالي”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P