الأخبارالدوري الأسباني

ليفانتي يقلب الطاولة على برشلونة ويحرمه من الليجا

0
(0)

ليفانتي يقلب الطاولة على برشلونة.. ويحرمه من الليجا

سقط نادي برشلونة، في فخ التعادل الإيجابي (3-3)، أمام مضيفه ليفانتي، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، مع المدير الفني رونالد كومان، يقدم مستويات مقبولة، لكنه بات محرومًا من المنافسة على لقب الليجا، إكلينكيًا، بعد خسارته 4 نقاط كاملة في آخر مباراتين فقط.

واستطاع رفاق المدرب الهولندي، هز شباك أصحاب الأرض، سريعًا، بهدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و34، بواسطة كل من ليونيل ميسي وبيدري.

البعض ظن أن البرسا ضمن تحقيق الفوز أمام منافس عادي، لكن ليفانتي قلب الطاولة في مطلع الشوط الثاني، بتسجيل هدفين في الدقيقتين 57 و60، عن طريق غونزالو ميليرو ثم خوزي موراليس.

المباراة ظلت مجنونة، حيث أحرز عثمان ديبميلي هدفًا ثالثًا في الدقيقة 66، قبل أن يفاجئ سيرجيو ليون، البلوجرانا، بهدف التعادل القاتل في الدقيقة 83.

برشلونة بات ثانيًا بـ76 نقطة، لكن من 36 لقاء، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد بـ77 نقطة مع خوض مباراة أقل، بينما لدى ريال مدريد 75 نقطة، أيضًا مع المشاركة في مواجهة أقل.

حسابيًا، ما يزال لدى برشلونة فرصة، لكن من الصعب جدًا أن يخسر أتلتيكو 4 نقاط من أصل 9 ممكنة، كما من غير المحتمل أن يفرط الريال في مبارياته الـ3 المتبقية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P