الأخبارشخصيات رياضية

لوبتجى يشيد بأداء دورتموند ويؤكد : سنقاتل فى الإياب من أجل الانتصار

0
(0)

لوبيتيجي بعد الخسارة: دورتموند يملك هجوما يصنع الفارق

أقر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، عقب الخسارة (2-3) أمام بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بأن “النتيجة سيئة بكل تأكيد”، لكنه شدد على أنه ما زال هناك “مباراة العودة” في ألمانيا بعد أسبوعين.

وتلقى الفريق الأندلسي صدمة قوية بالخسارة في عقر داره (رامون سانشيز بيثخوان) بنتيجة (2-3)، ليتعقد موقفه في مباراة العودة التي يحتضنها ملعب (سيجنال إيدونا بارك) بعد أسبوعين.

وقال لوبيتيجي في تصريحات بعد المباراة “سنقاتل في مباراة الإياب من أجل الانتصار هناك. لم نستحق الخسارة، ولكن المنافس يمتلك في الخط الأمامي لاعبين يصنعون الفارق”.

وأضاف التأخر في النتيجة (1-3) في الشوط الأول كان عقابا صعبا بل قاسيا. وفي الشوط الثاني، لم يتهدد مرمانا بأي فرصة، وكان بإمكاننا الخروج بالتعادل”.

وأكد المدرب الباسكي أن فريقه “استحق هدفا آخر على الأقل في الشوط الثاني”، بينما تمكن دورتموند “من التسجيل في كل مرة وصل فيها لمرمانا في الشوط الأول. كما أن الحكم سمح بمستوى من العنف غير موجود في إسبانيا”، وهو ما أخبر به لاعبيه بين الشوطين وطالبهم بضرورة “التألقلم على هذا الوضع”.

وفي نهاية تصريحاته، أشار لوبيتيجي إلى ضرورة “التعافي جيدا وطي صفحة المباراة، ورغم كل شيء، كان هناك أمور إيجابية بعديا عن النتيجة النهائية”، ولهذا فإن لاعبيه سيدخلون مباراة الإياب “بطموح الفوز والمرور” لدور الثمانية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P