الأخبارالدوري الإنجليزي

لقاء مثير عنوانه الثأر والاقتراب من التأهل للمونديال

0
(0)

سوبر كلاسيكو.. لقاء مثير عنوانه الثأر والاقتراب من التأهل للمونديال

سيشهد ملعب أرينا كورينثيانز الواقع في ساو باولو المواجهة المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين اليوم، ضمن الجولة السادسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وذلك بعد أشهر قليلة من سوبر كلاسيكو يوليو الماضي على لقب كوبا أمريكا والتي انتهت بهدف لصالح الأرجنتين.

وسيدخل لاعبو البرازيل المباراة بعدة أهداف أهمها رد الاعتبار وعدم السقوط مجددا في عقر دارهم على يد غريمهم الأزلي، كما أن الفوز بها سيعني التأهل نسبيا للمونديال بعد حصد العلامة الكاملة في الجولات السبع السابقة.

وسيدخل كبار أمريكا الجنوبية مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوز السيليساو بهدف نظيف أمام تشيلي، مقابل انتصار راقصي التانغو1-3على فنزويلا، علما بأن المباراتين كانتا خارج ملعبهما.

وخلال المؤتمر الصحفي للقاء، أخفى المدير الفني للبرازيل تيتي، أوراقه وهو ما لم نعتاده من المدير الفني الدائم الكشف عن كل أوراقه قبل المباريات.

ورغم ذلك، إلا أنه وفقا للمعطيات سيكون الغياب المؤكد لقلب الدفاع ماركينيوس بسبب الإيقاف، سببا في أن يشغل مركزه المخضرم جواو ميراندا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا، بينما سيحل جيرسون مكان برونو غيمارايش في وسط الملعب.

وفي الناحية الأخرى، سيقود ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني، ومعه في الخط الأمامي زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخيل دي ماريا، صاحب هدف لقب كوبا أمريكا في شباك البرازيل.

وسيكون تحت يد المدرب سكالوني عدة أوراق رابحة في خط الوسط والأمام أبرزها جيوفاني لو سيلسو وباولو ديبالا، بالإضافة إلى مهاجم إنتر ميلانو لاوتارو مارتينيز ليصبح التشكيل المتوقع للفريقين كما يلي:

البرازيل

ويفرتون ودانيلو وإيدر ميليتاو وجواو ميراندا (لوكاس فيريسيمو) وأليكس ساندرو وكاسيميرو وبرونو غيمارايش (جيرسون) ولوكاس باكيتا وفينيسيوس جونيور (إيفرتون ريبيرو) ونيمار دا سيلفا، وجابرييل باربوسا، غابيغول.

الأرجنتين

إيمليانو مارتينيز ونائويل مولينا وخيرمان بيزيلا ونيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونيا ورودريغو دي باول وجيدو رودريغيز وباولو ديبالا وجيوفاني لو سيلسو وأنخيل دي ماريا وليونيل ميسي، ولاوتارو مارتينيز.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P