الأخبارشخصيات رياضية

لجنة العقوبات تحدد عقوبة ميسى بعد تقرير حكم المباراة

ماذا كتب الحكم في تقريره عن حالة طرد ميسي في مباراة برشلونة وبيلباو؟

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن ما كتبه الحكم خيل مانزانو في تقريره بخصوص حالة طرد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال مباراة أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر.

وتلقى برشلونة هزيمة مدوية يوم أمس الأحد من أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علماً أن المباراة حُسمت في الأشواط الإضافية بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني حالة طرد على ليونيل ميسي بعد ضربه المتعمد لأسير فيلاليبري لاعب أتلتيك بيلباو، حيث قام حكم الفيديو أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز بتنبيه الحكم الرئيسي خيل مانزانو بوجود اعتداء واضح من البرغوث، وقرر الأخير إشهار البطاقة الحمراء بعد مراجعة اللقطة بتقنية الفار، وهذه أول حالة طرد يتعرض لها النجم الأرجنتيني بقميص برشلونة منذ بداية مسيرته.

ووصف حكم المباراة واقعة طرد ميسي في تقريره على النحو التالي “في الدقيقو 120، تم طرد اللاعب رقم 10 ليونيل ميسي للسبب التالي: ضرب الخصم بذراعه بقوة مفرطة، بينما كان اللعب مستمراً لكن اللقطة ليست على مسافة قريبة من منطقة اللعب”.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن تقرير الحكم ما زال لم يوضح العقوبة التي سيتعرض لها ميسي، ومن سيحدد ذلك هي لجنة العقوبات، فهناك إمكانية لإيقافه لمدة 4 إلى 12 مباراة في حال ثبوت الضرب المتعمد بدون كرة، في حين إن اعتبرت لجنة العقوبات الاعتداء بسيطاً، فسيتم إيقافه لمباراتين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P