الأخبارالدوري المصري

لاعب جديد من بيراميدز يضغط من أجل الانتقال إلى الاهلي

0
(0)

اشعل النادي الأهلي ملف الصفقات والتعاقدات متفوقا على جميع الأندية، وذلك بعد ضم مجموعة من العناصر المميزة خلال الساعات الماضية بشكل رسمي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن من سموحة، وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم.

-لاعب جديد من بيراميدز يضغط من أجل الانتقال إلى الاهلي

المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، لا يتوقف عن التواصل مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويتواصل المهدي سليمان مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وهناك اتفاق على جميع الأمور الخاصة بفترة التعاقد والمقابل المالي وذلك حال ارتداء القميص الأحمر.

ولا يمانع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب الحصول على خدمات المهدي سليمان وذلك مقابل ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء مع دفع إدارة فريق بيراميدز مقابل مادي، وذلك بالتزامن مع اصرار ناصر ماهر على ارتداء قميص الفريق السماوي في ظل خروجه من حسابات بيتسو موسيماني.

ويرى المهدي سليمان انه تعرض لظلم كبير خلال فترة تواجده في صفوف الفريق السماوي، وذلك بسبب الاعتماد في الفترة الماضية على خدمات شريف إكرامي في التشكيل الأساسي رغم تراجع مستواه في عدد كبير من المباريات.

ويضع النادي الأهلي، المهدي سليمان ضمن العناصر المطلوبة بشدة لتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد في الموسم الماضي عندما كان يشارك أساسيا وساهم في وصول فريق بيراميدز إلى نهائي الكونفيدرالية والحصول على المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد اتفقت بشكل رسمي مع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ضم حارس مرمى مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترى لجنة التخطيط في الأهلي، أن تواجد حارس مرمى مميز سيساهم بشكل كبير في تأمين هذا المركز حال غياب محمد الشناوي، كما ترى لجنة التخطيط أن مستوى علي لطفي لا يجبر محمد الشناوي على تطوير مستواه الفني.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P