الأخبارالدوري الايطالي

كونتى يعتقد ان فريقه حسم الموسم تقريبا

0
(0)

كونتي: فزنا بالإسكوديتو بنسبة 95%

يعتقد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بنسبة 95%، بعد الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة (1-0)، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحاته لقناة “dazn”: “الكرة أثقل الآن، العديد من اللاعبين لم يعيشوا هذا الوضع من قبل، ولا يمكن إنكار أن بعض اللاعبين قد تأثروا بهذا”.

وأضاف “لعبنا مباراتين جيدتين ضد نابولي وسبيزيا وقالوا إننا أوقفنا أنفسنا بالتعادل، لكن لم يكن الأمر كذلك، لكي تدير الفريق للفوز هذا الموسم، يعني ضرورة جعل اللاعب فائزًا، ولا علينا أن ننسى أن الآخرين يهدرون النقاط، نحن متسقون لكن في بعض الأحيان نعاني لكننا نبقي قدمنا في السباق”.

وتابع “في تلك الجولة أرى أننا فزنا بالإسكوديتو بنسبة 95%، أعتقد أنها كانت جولة مهمة، لم نفز باللقب بعد لكن كان من المهم الفوز على فريق يمكن أن يخلق المتاعب، فريق بدني ليس لديه ما يخسره، هذه الانتصارات تساوي 9 نقاط”.

وتلقى إنتر 3 تسديدات فقط على المرمى في آخر 3 مباريات، وعن هذا قال كونتي: “في عامي الأول في يوفنتوس، عندما قمت بتدريب بارزالي وبونوتشي وكيليني، كانوا صغارا ولم يفوزوا بأي شيء من قبل. لقد بدأنا مشروعا جديدًا هنا، ويمكنني أن أرى العديد من أوجه التشابه مع دي فري وباستوني وسكرينيار”.

وزاد “إذا فزنا هذا الموسم، فسيبدأون مسارًا يمكن أن يحقق الإسكوديتو المزيد من الثقة بالنفس، لا تنس أبدًا أن بونوتشي وكيليني كانا لم يحققا الانتصارات عندما وصلت إلى اليوفي”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P