الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة غرناطة فى الدورى

5 غيابات ووجه جديد في قائمة برشلونة لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة غرناطة المنتظرة، غدًا السبت، على ملعب نويفو لوس كارمينيس في إطار الجولة 18 من الدوري الإسباني.

ويبحث برشلونة عن عبور المباراة الثامنة له على التوالي دون هزيمة في الدوري الإسباني، كما يأمل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي خارج ملعبه في البطولة.

ويظهر في القائمة الوجه الجديد إيايكس موريبا صاحب الـ 17 عامًا لتعويض رحيل كارليس ألينيا عن الفريق للانضمام إلى خيتافي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان اللاعب الشاب قد تدرب مع الفريق الأول خلال الموسم التحضيري كما عاد للانضمام إليه خلال الأسبوع الماضي.

في المقابل، يغيب عن صفوف البلوجرانا في المباراة كل من جيرارد بيكيه وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبيرتو وأنسو فاتي، اللذين مازالوا لم يتعافوا من الإصابات التي لحقت بهم، كما ينضم إليهم كليمو لينجليه الذي لن يخوض اللقاء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة غرناطة كالآتي:

مارك أندري تير شتيجن، سيرجينيو ديست، رونالد أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، أنطوان جريزمان، ميراليم بيانيتش، مارتن برايثويت، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، بيدري، فرانسيسكو ترينكاو، خوردي ألبا، ماتيوس فيرنانديز، فرينكي دي يونج، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، إنياكي بينيا، إيايكس موريبا، أوسكار مينجويزا، كونراد دي لا فوينتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P