الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

كومان يعلق على لقاء سان جيرمان : سنواجه فريقاً قوياً وواثقون من قدرتنا على الفوز

0
(0)

كومان: مواجهة باريس متكافئة رغم غياب نيمار

أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار العريض بنتيجة (5-1)، خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس، في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كنت مضطرا لإراحة بعض اللاعبين ومنح الفرص للآخرين، والخطأ في التمرير من موريبا جاء منه هدف ألافيس، لكنني أحببت رد فعل الفريق الذي قادنا لهذا الانتصار”.

سعادة ميسي

وأضاف: “لقد كان من الصعب تجاوز فريق ألافيس، لكن بعدما سجلوا الهدف الأول، قاموا بفتح خطوطهم ونجحنا في صناعة الفرص”.

وتابع مدرب برشلونة: “ميسي مهم للغاية، وهو في لحظة رائعة، ونعلم أنه لاعب حاسم، حيث كان كذلك لفترة طويلة، وهو سعيد وفعال، وبوجوده كل شيء أسهل”.

واستكمل: “تقنية الفيديو؟ لن أدخل في هذا الجدال، لكنني فوجئت بإلغاء هدف ميسي، فهو ليس تسللا، لكن في النهاية انتصرنا، ولا أريد التحدث بعد الآن”.

وأوضح كومان: “أنا سعيد للغاية حيث لعبنا العديد من المباريات خارج أرضنا، لكن رد الفعل كان جيدًا، واليوم الفريق ظهر بشكل جيد من الناحية البدنية”.

وعن الشاب موريبا، علق: “من المهم أن يكون حاسما، واليوم فشل في تمريرة أفقية لا يمكن الخطأ بها، ويجب أن يتحسن”.

لقاء باريس

وحول مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، علق: “الفريق يؤدي بشكل جيد، ونحن واثقون من قدرتنا على الفوز بالمباراة، مع العلم أننا سنواجه فريقا قويا”.

وزاد: “باريس لديه إصابات، لكن المباراة متكافئة ويجب أن نكون جيدين في التمرير، ونحن في لحظة جيدة ولدينا سلسلة من الانتصارات في الليجا، ونحن واثقون من أنفسنا”.

واختتم بالحديث عن ترينكاو، قائلا: “كان تطوره مسألة ثقة، وكان يجب منحه فرصة للتكيف، حيث احتاج إلى الوقت لأنه انضم للفريق حديثًا، ويجب أن يتحسن لكنني أراه أكثر تفاعلا وخصوصا بالكرة، فهو جيد أيضًا في موقف رجل لرجل وسريع”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P